اقليم تنغير يتعزز بمحكمة ابتدائية ستقدم خدماتها بداية السنة الجديدة 2019

admin
2018-12-31T17:25:44+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 ديسمبر 2018
اقليم تنغير يتعزز بمحكمة ابتدائية ستقدم خدماتها بداية السنة الجديدة 2019

ستشرع المحكمة الابتدائية بتنغير الحديثة الانشاء في تقديم خدماتها إبتداء من الأربعاء 2يناير 2019 ، وبهذا ستخفف من معاناة المواطنين خصوصا من المتقاضين الذين يضطرون للتنقل بعيدا إلى مدينة ورزازات حيث يتواجد مقر المحكمة الابتدائية ، هذا التنقل قد تصل مسافته إلى حوالي 300 كلم بالنسبة لبعض المناطق.

ويذكر انه تم تنصيب الاستاذين “عبد اللطيف الأنصاري”رئيسا للمحكمة الإبتدائية بتنغير و “عبد الرحمان الغزاوي ” وكيلا للملك بذات المحكمة،خلال حفل حضره عن السلطة المحلية السيد عامل اقليم تنغير بالنيابة ورئيس المجلس الاقليمي ،رئيس المجلس البلدي ،رئيس المجلس العلمي المحلي وعن السلطة القضائية الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بورزازات، الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بورزازات ، الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالراشدية ،والوكيل العام لديها و القائد الجهوي لدرك الملكي المراقب العام الامن الوطني بورزازات والي الجهة ،والرئيس الاول لمحكمة الاستئناف ، ،والهيئة القضائية بذات المحكمة،ورؤساء المصالح بها ورئيس المجلس العلمي المحلي ،وشخصيات امنية وعسكرية و منتخبون.

المصدرحسن غرغيز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.