الرشيدية : تواصل عمليات تعقيم الأماكن العمومية

admin
2021-07-24T22:21:09+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin24 يوليو 2021
الرشيدية : تواصل عمليات تعقيم الأماكن العمومية
يوسف الكوش - الرشيدية / تنغير انفو


تتواصل عمليات تعقيم وتطهير مختلف الأماكن والفضاءات العامة بمدينة الرشيدية التي تشرف عليها السلطات المحلية بالرشيدية ، بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وهكذا تواصل السلطات المحلية بالرشيدية ، منذ تفشي الوباء، عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاق لمختلف الأماكن العامة والمصالح الإدارية ووسائل النقل العمومي، وذلك في إطار التدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار كوفيد 19.

وتندرج هذه الحملة، التي تشرف عليها السلطات المحلية بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ، في إطار سلسلة من الإجراءات المخصصة لتعقيم وتطهير الأماكن العمومية والمحطة الطرقية ، المتخذة من قبل السلطات المحلية ، والتي من خلالها تنخرط بحس مواطناتي عال في المجهود الوطني الذي يهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين والتحسيس بخطورة وباء كوفيد19.

في ذات السياق ، نظمت السلطات المحلية للرشيدية ، حملات تحسيسية وزعت من خلالها كمامات الواقية مجانا على ساكنة المدينة بمشاركة الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وفعاليات من المجتمع المدني
وتروم هذه الحملات، التي نظمت ،الى إبراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا أنه تم مؤخرا تسجيل عدة حالات إصابة بالفيروس بتراب مدينة الرشيدية.


وأهابت السلطات المحلية للرشيدية بالمواطنات والمواطنين بضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من قبل السلطات العمومية والمصالح الصحية لاحتواء هذا الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.