عامل إقليم تنغير بالنيابة يشرف على إعطاء انطلاقة البطولة الإقليمية للعدو المدرسي

admin
2018-11-17T18:02:23+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin17 نوفمبر 2018
عامل إقليم تنغير بالنيابة يشرف على إعطاء انطلاقة البطولة الإقليمية للعدو المدرسي

أشرف عامل إقليم تنغير بالنيابة، حسن الزيتوني، صباح اليوم السبت، بمعية المدير الإقليمي للتربية والتكوين على إعطاء انطلاقة البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، التي نظمتها المديرية الإقليمية بتنغير :” الرياضة المدرسية دعامة اساسية لترسيخ مدرسة المواطنة ”، بجماعة أيت سدرات السهل الغربية.

3adwtinghir4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك



هذا وقد وشارك في منافسات التصفيات الإقليمية في العــدو الريفي ما يناهز 200 تلميذ(ة) من مختلف المــؤسسات التعليمية بإقليم تنغير والذين تم تـوزيعهم على شكل فــئات عــمرية، وأشرف على تنظيم أطوارالبطولة والإشراف على السباقات العديد من أساتذة التربية البدنية، بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المعني باقليم تنغير، وأعطى انطلاقة السباق الأول عامل إقليم تنغير بالنياية حسن زيتوني، وحضره وفد يضم رئيس المجلس العلمي المحلي تنغير، وشخصيات اخرى، وعدد من الفاعلين الرياضيين.

3adwtinghir3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك



وقد ومرت أطوار البطولة الإقليمية في أجواء تنظيمية جيدة، حيث أحرزت المراتب المتقدمة كل من مؤسسات الامام مسلم، وزايد احماد، واختتمت أطوار البطولة على إيقاع توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين في جميع السباقات.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.