ما علاقة حرقة المعدة بالسعال المزمن؟

1٬195 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 10:43 مساءً
ما علاقة حرقة المعدة بالسعال المزمن؟

لم يستبعد اتحاد روابط الصيادلة الألمان أن تكون حرقة المعدة سببا في السعال المزمن، أي السعال لأكثر من شهرين، وذلك إلى جانب الأسباب الشائعة المتمثلة في التدخين أو أحد أمراض الرئة.

وقال الاتحاد المذكور إنه إذا تم التحقق من أن حرقة المعدة هي السبب وراء السعال المزمن، فينبغي حينئذ تجنب الوجبات الثقيلة والغنية بالدهون مساء.

كما ينبغي رفع الجزء العلوي من الجسم بعض الشيء أثناء النوم ليلا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطبيب وصف أدوية لعلاج حرقة المعدة.

يُشار إلى أن حرقة المعدة هي إحساس بالحرقة في منطقة الصدر مباشرة خلف عظمة القفص أو المنطقة فوق المعدية. وعادة ما ترتبط حرقة المعدة بارتجاع العصارة الهضمية.

المصدر : الألمانية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.