هناوي: ما ادعته “فعاليات القطب الحداثي بالرشيدية” حول منعها من استغلال قاعة البلدية غير صحيح

admin
2016-11-28T22:02:03+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin28 نوفمبر 2016
هناوي: ما ادعته “فعاليات القطب الحداثي بالرشيدية” حول منعها من استغلال قاعة البلدية غير صحيح

كذَّب عبد الله هناوي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية وعوض فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، صحة ادعاءات “فعاليات القطب الحداثي بالرشيدية” حول منعهم من استغلال قاعة فلسطين بالقصر البلدي بمدينة الرشيدية لتنظيم نشاط لها.

 

وكان عدد من “فعاليات القطب الحداثي بالرشيدية” قد نظمت وقفة أمام بوابة القصر البلدي، بالتزامن مع الجلسة العلمية الثانية للدورة 21 لجامعة مولاي علي الشريف أول أمس، السبت 26 نونبر الجاري، احتجاجا على ما اعتبرته “منعا” من استغلال القاعة لتنظيم ندوة حول “استحقاقات 7 أكتوبر ومستقبل الديمقراطية”.

 

وأوضح هناوي أن البلدية لا تسمح باستغلال القاعة من قبل “أشخاص طبيعيين” وإنما تمنح حق استغلالها للمؤسسات والهيئات (المؤسسات المعنوية)، مشيرا إلى أنه أوضح للذين وضعوا الطلب من أجل استغلال القاعة أن طلبهم “ليس طلب جمعية أو هيئة منظمة”.

 

وأضاف رئيس المجلس الجماعي للرشيدية أنه نبه المعنيين إلى أنه “لا يعقل تعليق لافتات النشاط دون الحصول على موافقة مسبقة من رئيس الجماعة”، مشددا على أنه “لو تقدموا بطلبهم كجمعية ذات ملف قانوني لتم حجز القاعة لنشاطهم، بعيدا عما أُير بخصوص موقفنا من أفكارهم وقناعاتهم”.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.