تنغير.. تنظيم حفل التميز لتتويج التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2015-2016

admin16 يوليو 2016
تنغير.. تنظيم حفل التميز لتتويج التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2015-2016

احتضنت قاعة دار الثقافة بقلعة مكونة ، مساء يومه الجمعة 15 يوليوز 2016 ، حفل التميز لموسم 2015 / 2016  الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير احتفاء وتحفيزا للتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين وطنيا وجهويا وإقليميا في مختلف الشعب والمسالك الدراسية ..

الحفل الذي اندمجت في نسج بهجته مشاعر دينية ووطنية وتربوية، افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، قبل أن يقف الجميع لتحية العلم على نغمات النشيد الوطني. وفي كلمة السيد المدير الإقليمي بالمناسبة، وبعد أن عرض من خلالها بعض الأرقام عن الإمتحانات الإشهادية و النتائج المرضية للتلاميذ المتفوقين.

وتم خلال هذا اللقاء ، توزيع جوائز تحفيزية على تلاميذ الإقليم المتفوقين والمتفوقات في مختلف الأسلاك والشعب، وخاصة منهم أصحاب المعدلات الأولى إقليميا في امتحان البكالوريا ونيل شهادة الدروس الإعدادية والابتدائية.

16-07-2016 08-49-25

كما تم توزيع جوائز على التلاميذ المتميزين في أنشطة الحياة المدرسية وخاصة الذين احتلوا المراتب الأولى وطنيا وجهويا وإقليميا في مجالات الأولمبياد الجهوية في صنف تيفيناغ و البيوليوجيا إضافة الى الفيزياء.

كما عرف الحفل، الذي حضره الكاتب العام لعمالة اقليم تنغير السيد عبد الجليل جوهري و السيد خالد فتاح المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير وشخصيات مدنية وعسكرية، تنظيم فقرات تنشيطية وفنية.

16-07-2016 08-38-59
MANDD55555555

 وقد اختتمت، فعاليات هذا الحفل بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

   

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.