يحدث هذا فقط في تنغير :إتهامات بخرق قانون في تجديد مكتب “مركز تنغير للإعلام”

admin
2015-11-24T20:06:44+01:00
آخر الأخبار
admin24 نوفمبر 2015
يحدث هذا فقط في تنغير :إتهامات بخرق قانون في تجديد مكتب “مركز تنغير للإعلام”
 
 يحدث هذا فقط في تنغير بتطواطئ مقصود من السلطات المحلية
أمام التزايد المستمر الذي تشهده الجمعيات بإقليم تنغير، مازال الجهل بجوهر العمل الجمعوي وما يضطلع به قائما على بعضها، رغم ما يتضمنه القانون الأساسي للجمعية، مما يجعل مضامين قانونها فارغة المحتوى لتبقى الجمعية بالتالي شكلية ليس إلا. حتى إن بعض ممثلي الجمعية لا يكاد يفقه الدور الذي شرعت من أجله الجمعية والذي يتجلى أساسا في تمثيلها الاعتباري للفئات أمام السلطات والهيئات … وكذا عملها التطوعي الجاد الذي يخدم الصالح العام، بعيدا عن أي ابتغاء للربح المادي والاسترزاق الشخصي.
هكذا فقدقام الرئيس المنتهية ولايته المدعو “رجب ماشيشي” بتجديده للمكتب المسير بشكل تعسفي، وإقصاء نائب أمين المال ونائب الرئيس و نائب الكاتب و المستشار من “مركز تنغير للإعلام” بتنغير. ليعتبر بالتالي مكتبها الحالي غير شرعي، يتحمل جميع أعضائه مسؤولية التواطؤ في خرق القانون لمشاركتهم على حد سواء في النصب والاحتيال والتزوير والتمثيل غير القانوني للمركز. مما يبطل معه كذلك عمل هذه الأخيرة منذ تاريخه.
لذا ومن أجلــــه :
 1  نطعن في الجمع العام التجديدي “الوهمي” الذي بني عليه محضر تجديد المكتب.
 2 ندعو أعضاء “المكتب المفبرك” إلى الانسحاب من مكتب المركز، لأن ما بني على باطل فهو باطل بقوة القانون.
 3 نلتمس من الجهات المسؤولة التحقيق في ملابسات وحيثيات وتداعيات القضية.
 4 نلتمـس مـن السيـد باشا مدينة تنغير تحريـر محضر إداري بموجـب التجديـد غيـر القانونـي لمكتـب الجمعية المذكورة للإدلاء به لدى النيابة العامة للمحكمة الابتدائية.
المصدرعن أعضاء المكتب الشرعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.