تنغير : عامل الإقليم يترأس حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

564 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 12:29 مساءً
تنغير : عامل الإقليم يترأس حفل استقبال بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
نظمت عمالة تنغير أمس الخميس عاشر من ذي الحجة 1436 هــ الموافق لـ 24 شتنبر 2015 إبتداءا من الرابعة بعد الزوال بمقر عمالة الاقليم حفل استقبال على شرف مجموعة من الفعاليات المدنية و السياسية بالإقليم و ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
هذا وإصطف عدد كبير من الشخصيات المدنية والوجوه المنتخبة للتقديم عبارات التهاني بمناسبة العيد لعامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير معبرين في نفس الوقت عن مباركتهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مناسبة عيد الأضحى المبارك طالبين من الله عز وجل أن يعيده عليه وعلى سائر الأسرة الشريفة بمغفور الصحة والعافية.
الحفل الذي ترأسه عامل تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري شهد ايضا حضور عديد الشخصيات العسكرية و رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.
وبعد الانتهاء من مراسم التهنئة، تمت دعوة الجميع إلى حفلة شاي أقيمت على شرفهم، قبل أن يختتم رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير،الاستاذ لحسن بوعدين ،الجمع بالدعاء الصالح.

SAM_4312

SAM_43352222

SAM_4358

SAM_4363

SAM_4359

SAM_4381ffff

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.