وزارة الأوقاف تعلن يوم السبت أول أيام عيد الفطر وجريدة ” تنغير أنفو” تهنئكم بالمناسبة

912 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 8:51 مساءً
وزارة الأوقاف تعلن يوم السبت أول أيام عيد الفطر وجريدة ” تنغير أنفو” تهنئكم بالمناسبة
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن عيد الفطر السعيد بالمغرب هو يوم السبت، فاتح شهر شوال لسنة 1436 هـجرية، الموافق لـ 18 يوليوز 2015، ليستوفي بذلك رمضان الحالي ثلاثين يوما كاملة.
وذكرت وزارة الأوقاف، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال، بعد مغرب اليوم الخميس، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فثبت لديها عدم رؤيته.
ويحل عيد الفطر في المغرب بذلك يوم السبت، بخلاف العديد من البلدان العربية والإسلامية التي أعلنت حلول العيد يوم غد الجمعة، من قبيل المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات، وقطر، والأردن، وفلسطين، والجزائر، وبلدان أخرى.
وبحلول هذه المناسبة السعيدة، يسعد جريدة “تنغير انفو” الإلكترونية أن تبارك لقرائها ولجميع المغاربة داخل وخارج البلاد عيد الفطر السعيد، متمنية أن يجدهم متمتعين بالصحة واليمن والبركات.
المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.