النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير : 2295 ناجح و ناجحة في الدورتين العادية و الاستدراكية .

admin
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin16 يوليو 2015
النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير : 2295 ناجح و ناجحة في الدورتين العادية و الاستدراكية .
تعلن النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتنغير أن العدد الإجمالي للناجحات والناجحين في الدورتين العادية و الاستدراكية لامتحانات البكالوريا لسنة 2015 ،  بلغ 2295 منهم 242 من الأحرار ،
وبلغت نسبة نجاح المتمدرسين 61,21 في المائة مسجلة بذلك زيادة 6,19 نقطة مقارنة مع دورتي 2014. في حين أن النسبة لدى الأحرار وصلت 29,02 في المائة .
و بهذا تكون نيابة تنغير قد حققت نتائج مشرفة و متميزة هذه السنة مقارنة مع السنوات الماضية  و الفضل يرجع في ذلك إلى تظافر جهود القائمين على الشأن التربوي بالإقليم من أطر إدارية   و تربوية .
و إذ تهنئ النيابة الإقليمية لتنغير كل التلميذات و التلاميذ الناجحين في هذا الاستحقاق الوطني ، فإنها تشيد بتضحيات نساء و رجال التعليم لما أبانوا عنه من مهنية عالية لإنجاح هذه المحطات ،      كما تثمن المجهودات الكبيرة التي قامت بها السلطات المحلية و الأمنية من أجل ضمان إجراء هذه الامتحانات في ظروف حسنة .
المصدرعن مكتب الاتصال و العلاقات العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.