تنصيب العامل الجديد لإقليم تنغير

admin
2015-02-02T22:08:37+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 فبراير 2015
تنصيب العامل الجديد لإقليم تنغير

تم مساء اليوم الاثنين تنصيب السيد عبد الرزاق المنصوري عاملا جديدا لإقليم تنغير، وذلك خلال حفل ترأسه وزير النقل والتجهيز واللوجستيك السيد عزيز الرباح.

rabbahhh25

وخلال هذا الحفل الذي حضره على الخصوص والي جهة سوس ماسة درعة، والمنتخبون ورجال السلطة المحلية وممثلو السلطات المدنية والعسكرية الإقليمية والجهوية، أبرز السيد الرباح السياق العام الذي يأتي فيه تنصيب العامل الجديد لتنغير، والمتمثل في استكمال الأوراش التنموية التي أطلقها عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس، داعيا مختلف المتدخلين إلى الانخراط بقوة في الديناميكية التنموية التي يشهدها إقليم تنغير على غرار باقي مناطق المملكة.

وذكر الوزير بالمؤهلات التنموية التي يتوفر عليها إقليم تنغير، وفي مقدمتها المؤهلات الفلاحية والسياحية فضلا عن الكفاءات البشرية، معتبرا أن هذه المؤهلات كفيلة بأن تضع الإقليم على سكة التنمية المنشودة، حيث دعا في هذا السياق جميع الأطراف من سلطات محلية وهيئات منتخبة ومجتمع مدني للعمل يدا في يد من أجل الرقي بهذا الإقليم إلى مستوى تنموي أفضل.

ونوه السيد الرباح من جهة أخرى بالعامل السابق لإقليم تنغير، السيد لحسن أغجدام، بالنظر لما قام به من أعمال وما اتخذه من مبادرات ساهمت في الدفع بالمسلسل التنموي على صعيد مختلف الوحدات الترابية التابعة للإقليم.

يذكر أن السيد عبد الرزاق المنصوري الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس مؤخرا عاملا على إقليم تنغير، ازداد سنة 1965 بتازة، وهو حاصل على دبلوم مهندس فلاحي، ودبلوم سلك تكوين مفتشي الإدارة الترابية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين السيد عبد الرزاق المنصوري في مهام السلطة ككاتب عام لإقليم العرائش بتاريخ فاتح فبراير 2001، ثم انتقل بنفس الصفة إلى إقليم بركان بتاريخ 16 شتنبر 2008، قبل أن يعين في منصب كاتب عام لإقليم القنيطرة بتاريخ 14 أكتوبر 2012.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.