بومالن دادس : مدرسة عمر بن الخطاب تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

admin
2020-02-19T12:17:30+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin19 فبراير 2020
بومالن دادس : مدرسة عمر بن الخطاب تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

بومالن دادس : مدرسة عمر بن الخطاب تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

عبد المغيث ديحا/تنغير أنفو

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب صباح الاثنين  17 فبراير 2020 يوما تحسيسيا بمناسبة اليوم العالمي للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير لتلاميذها وذلك تحت شعار “السلامة الطرقية تربية و سلوك “.

افتتح الحفل باستقبال الوفد الرسمي لكل من الدرك الملكي لمدينة بومالن دادس و مدينة تنغير و رجال الوقاية المدنية من قبل الأطر التربوية للمؤسسة، افتتح النشاط بكلمة مدير المؤسسة تلتها كلمة من طرف أحد رجال الدرك الملكي.
كما تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ المشاركيين  في مسابقة فن الخطابة تشجيعا لهم، وقد عرفت هذا النشاط التحسيسي عدة فقرات منها أناشيد توعوية و ورشات تطبيقية  تحسيسية حول السلامة الطرقية أطرها رجال الدرك الملكي و رجال الوقاية المدنية بتنسيق مع منظمة الهلال الأحمر المغربي، وشملت الورشات التطبيقية إرشادات حول كيفية التعامل مع الطريق و احترام إشارة المرور و العبور في ممر الراجلين و طرق عبور الطرقات من الأماكن المختصة بالنسبة للأطفال.

لتختم الأمسية بأناشيد متنوعة من طرف تلاميذ المؤسسة وتم تتويج المتفوقين دراسيا بالمؤسسة.

WhatsApp Image 2020 02 17 at 23.15.07 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكWhatsApp Image 2020 02 17 at 23.18.20 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.