طلبة مهندسون ينظمون قافلة البسمة في نسختها الرابعة لفائدة سكان دوار تيداكلين بإقليم تنغير

394 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 3:11 مساءً
طلبة مهندسون ينظمون قافلة البسمة في نسختها الرابعة لفائدة سكان دوار تيداكلين بإقليم تنغير

نظم طلبة مهندسين بالمدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالرباط “ENSET RABAT” قافلة البسمة في نسختها الرابعة، تحت شعار: “تبرعنا لهم بسمة وبسمتهم لنا حياة”، لفائدة سكان دوار تيداكلين بإقليم تنغير.

وتهدف هذه القافلة الاجتماعية التضامنية الخيرية، حسب المنظمين، إلى توفير كافة الحاجيات الضرورية لساكنة دوار تيداكلين من أغطية و ألبسة، بالإضافة إلى بناء مسجد و حفر بئر لتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب فضلا عن تثبيت لوحات للطاقة الشمسية و إصلاح المدرسة.

 هذا، ودأب الطلبة المهندسون بالمدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالرباط، إلى تنظيم عدد من الأعمال الخيرية المماثلة كدروس الدعم والتقوية ومحاضرات ودورات تكوينية لفائدة الأيتام وغيرها من الأنشطة الأخرى ذات الأهداف الغير ربحية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.