طلبة درعة تافيلالت يتفوقون في ولوج ثانوية التميز والطيران و160 يجتازون الهندسة المعمارية

758 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يوليو 2018 - 12:29 مساءً
طلبة درعة تافيلالت يتفوقون في ولوج ثانوية التميز والطيران و160 يجتازون الهندسة المعمارية

تمكن 09 طلبة من اصل 18 مترشحا ببرنامج مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز من الولوج بشكل رسمي الاقسام التحضيرية بثانوية التميز بابن جرير اقليم الرحامنة.

وحسب النتائج الاولية لمباريات المدارس والمعاهد العليا المعلن عنها اليوم السبت تمكن طالبين اخرين اجتازا مباراة ولوج المدرسة الملكية للطيران من النجاح رسميا.

فيما تمكنت الطالبة الوحيدة التي اجتازت المباراة ضمان مقعدها بالمدرسة العليا لصناعة النسيج والألبسة بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، يجتاز اليوم الاحد 15 يوليو 2018 أزيد من 160 من طلبة القائد الآخر المغربية للتميز ابناء درعة تافيلالت مباراة ولوج المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط.

يشار ان المؤسسة تؤمن منذ أسبوعين الدعم التربوي والنفسي واللوجيستي لتمكين الطالبات والطلبة من اجتياز مختلف مباريات ولوج المعاهد والمدارس العليا في مختلف المدن.

جدير بالذكر أن أزيد من 260 متفوقا ومتفوقة ينتمون إلى أقاليم درعة تافيلالت يتلقون الدعم التربوي والنفسي واللوجيستيكي في إطار برنامج مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز في دورتها الخامسة التي إنطلقت قبل نحو أسبوعين وستمتد إلى نهاية الاسبوع الأول من شهر غشت القادم بثانوية عمر الخيام بحي الليمون بالرباط.

وفي خطوة إيجابية تستقبل المؤسسة هذه السنة ازيد من 40 مستفيدة ومستفيدا ينتمون إلى جهة الرباط سلا القنيطرة في إطار التعاون القائم بين مصالح التربية الوطنية بالعاصمة الرباط ومؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز.

وتميزت الدورة الحالية 2017 2018 بإقبال غير مسبوق لكفاءات درعة تافيلالت التي تقوم بزيارات دعم يومية لمركز المواكبة التربوية القائد الآخر بثانوية عمر الخيام بالرباط.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.