ورزازات: الأمن الجهوي  يسخر كل إمكانياته لتأمين ليلة رأس السنة الميلادية

admin
2019-12-31T21:24:30+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin31 ديسمبر 2019
ورزازات: الأمن الجهوي  يسخر كل إمكانياته لتأمين ليلة رأس السنة الميلادية

ورزازات: الأمن الجهوي  يسخر كل إمكانياته لتأمين ليلة رأس السنة الميلادية

 

 إدريس اسلفتو- ورزازات  

 

استعرضت قوات الأمن الجهوي  بإقليم ورزازات  بمختلف تلاوينها مدعومة  بعناصر القوات المساعدة،  اليوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019، بمقر ولاية الامن، (استعرضت) التدابير والاجراءات التي تم اتخاذها لتمر الإحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة في أحسن الظروف.

1 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقال سيدي محمد عفيفي نائب رئيس خلية التواصل بالأمن الجهوي لورزازات إنه وبالنظر إلى توافد المواطنين و السياح  الأجانب على الساحة العمومية خلال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، تمت الاستعانة بأعداد مهمة من العنصر البشري وبوسائل مادية متطورة  للسهر على تأمين حياة المواطن عامة واحتفالات رأس السنة بمجموعة من المؤسسات السياحية والفندقية.

1 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأوضح عفيفي” أن هذه التدابير هي عادية وليست  استثنائية، الغرض منها توفير الانتشار الجيد للعناصر الأمنية والسيارات  وتوفير الشروط اللازمة لتمر هذه الليلة في ظروف أمنية سليمة .”

1 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

1 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك1 6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك1 7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك1 9 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك1 10 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.