بلاغ جديد بخصوص نتائج الامتحان الوطني للباكلوريا

admin21 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 11:49 صباحًا
بلاغ جديد بخصوص نتائج الامتحان الوطني للباكلوريا

م إصدار بلاغ جديد بخصوص نتائج الامتحان الوطني للباكلوريا يكشف عن معطيات جديدة حول الموضوع.

فقد أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها لجميع المترشحات والمترشحين لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2018 أنه سيتم الإعلان عن الناجحين في الدورة العادية وكذا المسموح لهم باجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية لهذا الامتحان يوم الجمعة 22 يونيو 2018 في الساعة العاشرة صباحا، وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين Taalim.ma، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وكذا عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma بالنسبة لجميع فئات المترشحات والمترشحين. كما سيتم نشر نفس النتائج في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم بالمؤسسات التعليمية المعنية.

كما يتعين على المترشحات والمترشحين الأحرار مسبقا، وقبل موعد الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا، الولوج إلى موقع ترشيحات عبر الرابط candidaturebac.men.gov.ma بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي، وذلك قصد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهم مع القن السري لولوج مسطحةwww.taalim.ma ، وبالتالي التمكن من تفعيل بريدهم الإلكتروني بهذه المسطحة للحصول على النتائج التفصيلية.

ومن المقرر أن يكون الإعلان عن النتائج بشكل تدريجي مع منتصف هذه الليلة كما كان عليه الأمر في السنتين الماضيتين.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.