تنغير : المدير الإقليمي لوزارة التعليم في زيارة تفقدية لبعض مراكز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018

admin1 يونيو 2018
تنغير : المدير الإقليمي لوزارة التعليم في زيارة تفقدية لبعض مراكز امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018

في إطار التتبع الميداني المستمر لكل العمليات التربوية المرتبطة بإجراء امتحانات البكالوريا (دورة يونيو 2018)، قام السيد المدير الإقليمي زايد بن يدير مرفوقا بالسيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات بزيارات تفقدية لمراكز إجراء الامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا بمديرية تنغير صباح يوم الجمعة 01 يونيو 2018 ، حيث اطلعوا على سير الامتحانات ومدى جودة تطبيق مختلف الإجراءات التربوية المتعلقة بها .

و حرصا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، فقد انطلقت منذ الصباح الباكر الفرق الإقليمية لرصد الغش لزيارة وتفقد مختلف مراكز الإجراء بالإقليم، إلى جانب تتبع خلية اليقظة بمداومة الامتحان بالمديرية لجميع ما ينشر للتو على الصفحات الإلكترونية.

وعلى إثر معاينته عن كثب لمختلف التدابير التنظيمية المحكمة المتخذة على صعيد بعض مركز الامتحان، أشاد السيد المدير الإقليمي بالمجهودات المبذولة من طرف الفريق الإقليمي، ورؤساء مراكز إجراء الامتحان، والأطر الإدارية والتربوية، والسلطات المحلية والأمنية المساهمة في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني .

تجدر الإشارة إلى أن العدد الإجمالي للمترشحات و المترشحين للامتحان الجهوي بمديرية تنغير بلغ 3843 مترشح(ة) منهم 3127 رسميون و 716 من الأحرار ، موزعين على 22 مركزا .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.