رئاسة النياية العامة تحتفي بموظفاتها في عيدهن

404 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 2:08 مساءً
رئاسة النياية العامة تحتفي بموظفاتها في عيدهن

بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، تحت إشراف السيد محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة، احتفت رئاسة النيابة العامة، صباح اليوم الخميس 08 مارس 2018 بجميع النساء القاضيات والموظفات والعاملات بمقر رئاسة النيابة العامة بمشاركة الصحافيات الحاضرات لتغطية هذا الحفل.

ونيابة عن السيد رئيس النيابة العامة، هنأ الأستاذ هشام بلاوي رئيس الديوان، نساء رئاسة النيابة العامة بهذا اليوم، قائلا: “إن هذا اليوم نحتفي فيه بالمرأة بجميع الصفات الجميلة ودرجة القرابة البعيدة أو القريبة.إنه يوم 8 مارس الذي يحتفل فيه المنتظم الدولي باليوم العالمي للمرأة”.

وأكد السيد رئيس الديوان “أن شعارنا ينبغي أن تكون خلاله جل أيام السنة 8 مارس. إنه يوم نستحضر فيه كل الأعمال والخدمات الجليلة التي بذلتها المرأة المغربية ونستحضر فيه جل التضحيات التي قدمتها لبلادها في مختلف مناحي الحياة”.

وعقب كلمة السيد رئيس الديوان، أشرف رؤساء الأقطاب برئاسة النيابة العامة، على توزيع هدايا رمزية بالمناسبة، تقديرا للمجهودات المبدولة من طرف زميلاتهن. كما تم تنظيم حفل شاي على شرف كل القاضيات والقضاة، الموظفات والموظفين، وجل العاملين بمقر رئاسة النيابة العامة

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.