رئاسة النياية العامة تحتفي بموظفاتها في عيدهن

admin
آخر الأخباروطنية
admin8 مارس 2018آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 2:08 مساءً
رئاسة النياية العامة تحتفي بموظفاتها في عيدهن

بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، تحت إشراف السيد محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة، احتفت رئاسة النيابة العامة، صباح اليوم الخميس 08 مارس 2018 بجميع النساء القاضيات والموظفات والعاملات بمقر رئاسة النيابة العامة بمشاركة الصحافيات الحاضرات لتغطية هذا الحفل.

ونيابة عن السيد رئيس النيابة العامة، هنأ الأستاذ هشام بلاوي رئيس الديوان، نساء رئاسة النيابة العامة بهذا اليوم، قائلا: “إن هذا اليوم نحتفي فيه بالمرأة بجميع الصفات الجميلة ودرجة القرابة البعيدة أو القريبة.إنه يوم 8 مارس الذي يحتفل فيه المنتظم الدولي باليوم العالمي للمرأة”.

وأكد السيد رئيس الديوان “أن شعارنا ينبغي أن تكون خلاله جل أيام السنة 8 مارس. إنه يوم نستحضر فيه كل الأعمال والخدمات الجليلة التي بذلتها المرأة المغربية ونستحضر فيه جل التضحيات التي قدمتها لبلادها في مختلف مناحي الحياة”.

وعقب كلمة السيد رئيس الديوان، أشرف رؤساء الأقطاب برئاسة النيابة العامة، على توزيع هدايا رمزية بالمناسبة، تقديرا للمجهودات المبدولة من طرف زميلاتهن. كما تم تنظيم حفل شاي على شرف كل القاضيات والقضاة، الموظفات والموظفين، وجل العاملين بمقر رئاسة النيابة العامة

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.