مديرية تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمراكز امتحان البكالوريا

admin2 يونيو 2017
مديرية تنغير : المدير الإقليمي في زيارة لمراكز امتحان البكالوريا

انطلق صباح يوم الجمعة 02 يونيو 20177 إجراء الامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا بمديرية تنغير ، و بهذه المناسبة قام السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العلي و البحث العلمي رفقة السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات ، بزيارة تفقدية لمجموعة من مراكز الامتحان ، للوقوف عن كثب على سير عملية هذه الامتحانات ، انطلاقا من فتح الأظرفة إلى قاعات الإجراء و انتهاء بتجميع أوراق التحرير، في حين انطلقت الفرق الإقليمية المتحركة لرصد الغش مجهزة بآلات لرصد الهواتف النقالة و الأجهزة الإلكترونية إلى مختلف المراكز بالإقليم.
و في إطار هذه الزيارات وقف السيد المدير الإقليمي على الانخراط الايجابي و الفعال لكل المتدخلين و المشاركين في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني ، حيث مر هذا الأخير في جو يطبعه الهدوء و الجدية و المسؤولية .


و تجدر الاشارة إلى أن العدد الاجمالي للمترشحات و المترشحين للامتحان الجهوي بمديرية تنغير بلغ هذه السنة 3955 منهم 3201 رسميون و 754 من الأحرار ، موزعين على 21 مركزا .

المصدرالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.