نشاط بيئي بالثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بامسمرير

آخر الأخبارمحلية
admin26 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نشاط بيئي بالثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بامسمرير
رابط مختصر

في اطار الأنشطة الثقافية و البيئية و بمناسبة اليوم العالمي للأرض، تحت شعار” حافظوا على نظافة مؤسستي” ، نظمت الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بامسمرير يوما بيئيا يومه الأحد 23 أبريل الجاري، بدعم من جمعية آباء و أولياء التلاميذ و مجموعة من التلاميذ شارك في تفعيله إثنان و أربعون اطارا إداريا و تربويا.

msamrir13

بلغة الألوان و الريشة، إبداعات و رسومات و جداريات برعت في صنعها أنامل تلاميذ و تلميذات الــــــــــمؤسسة، أقوال و أمثال حية تفوح عطر العلم و الأدب بحرف تيفيناغ و الحرفين العربي و اللاتيني، علاوة على لوحات تعبيرية إبداعية أتقنتها الريشة و القلم .

msamrir11

“اقلع شجرة و اغرس عشرة”، كان شعارا لورشة التشجير التي أنجحتها جميع الأطر العاملة بالمؤسسة و على رأسها السيد مدير المؤسسة بمعية نخبة من التلميذات و التلاميذ الغيورين على مؤسستهم و رونقها.

فبعد غرس و سقي الشتائل، و رسم  و خط العبرة و الرسائل. استمتع المشاركون باستراحة شاي تخللتها مناقشة مستفيضة للوضع البيئي للمؤسسة و للمنطقة بأكملها .

المصدرمراسلة مريم مختشى - امسمرير / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.