صحف :”بزناس” يجبر تلميذا على حمل “الحشيش” بمحفظته لإيصالها إلى أحد الزبائن

admin
آخر الأخبار
admin6 مارس 2017
صحف :”بزناس” يجبر تلميذا على حمل “الحشيش” بمحفظته لإيصالها إلى أحد الزبائن

ورد بصحيفة “المساء” في عددها ليوم الإثنين، أن ثلاثة دركيين اعتقلوا وأدخلوا إلى سجن العواد بمدينة القنيطرة، على إثر تهمة الارتشاء يشتبه تورطهم فيها.

ووفق “المساء” فإن رجال الدرك الثلاثة، الذين يحسبون على مركز عين الدفالي بنواحي مدينة وزان، سقطوا في شباك الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية للدرك الملكي بالرباط، بعدما تقدم مواطن بشكاية ضدهم، اقترحوا عليه الاتجار في المخدرات مقابل إتاوة شهرية.

وذكرت جريدة “الأحداث المغربية” أن مروجا للمخدرات ببرشيد أرغم تلميذا على حمل كمية من مخدر الشيرا بمحفظته لإيصالها إلى أحد الزبائن.

وبعد إشعار المصالح، جرى فتح تحقيق مع التلميذ الذي صرح بأنه حمل الكمية بمحفظته ودخل بها إلى القسم، وعند نهاية الحصة وجدهما يراقبانه من بعيد أمام باب المؤسسة التعليمية وظلا يترصدانه إلى حيث أوصلها.

كما صرح التلميذ بأن خوفه من تهديداتهما هو الذي حال بينه وبين إشعار المؤسسة حين كانت المخدرات بحوزته، وأن إخباره لإدارة المؤسسة بعد ذلك ناتج عن خوفه من معاودتهما الكرة، وعن معرفته بالمتهمين صرح بأنهما لا يفارقان قاعة للإنترنيت أمام المؤسسة التعليمية التي يدرس بها.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.