إعلان عن تنظيم نهائي النسخة الثالثة من دوري جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية بمراكش

admin
آخر الأخباررياضة
admin21 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 11:39 مساءً
إعلان عن تنظيم نهائي النسخة الثالثة من دوري جمعية تنغير الكبرى للتضامن والتنمية بمراكش

تعتزم اللجنة الرياضية المنضوية تحت لواء جمعية تنغير الكبرى  للتضامن والتنمية بمراكش، تنظيم نهائي النسخة الثالثة من دوري الجمعية تحت شعار ( لنمارس جميعا الرياضة في بيئة سليمة)، وذلك يوم الأحد 26 فبراير 2017 بالقاعة المغطاة (بنشقرون) بالداوديات (مراكش).

وتجدر الإشارة إلى أن كل حيثيات النسخة الثالثة أجريت في القاعة نفسها بالدوديات، و عرفت مشاركة 16 فريقا، في جو تطبعه الروح الرياضية والسعي لتحقيق الاهداف المسطرة من وراء مثل هذه الدوريات.

وستجرى يوم الأحد مقابلتي الترتيب ( ف.س بوكافر //  إثران)  والنهائي (نهضة واكليم // ف.س إيمازيغن) وذلك إبتداءا من الساعة الثامنة صباحا، وفق البرنامج المسطر أسفله، وستتخلل المبارتين بعد الإفتتاح وإلقاء كلمة الرئيس أنشطة متنوعة تتراوح بين ما هو ترفيهي وموسيقي.

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الدعوة عامة، وأن الحضور يعتبر بمثابة اللبنة الأساسية لإنجاح مثل هذه التظاهرات الرياضية التي تسعى إلى تحقيق أهداف تتراوح بين التعارف وتكريس الروح الرياضية لدى الجميع.

sprkech5555

المصدرمحمد عمراوي - مراكش / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.