مديرية الأرصاد : استمرار إنخفاض درجات الحرارة في تنغير و مناطق أخرى بالمملكة الى غاية بداية الأسبوع القادم

720 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 1:32 صباحًا
مديرية الأرصاد : استمرار إنخفاض درجات الحرارة في تنغير و مناطق أخرى بالمملكة الى غاية بداية الأسبوع القادم

الصورة /// تــنــغــيــر : تجمد المياه الجارية بمضايق تودغى

أفاد الحسين بوعابد رئيس مصلحة التواصل بالأرصاد الجوية الوطنية، أن الانخفاض في درجة الحرارة سيتسمر إلى غاية بداية الأسبوع القادم، متوقعا أن يتجه الطقس نحو الاستقرار، خلال يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين.

وأبرز بوعابد، في تصريح للصحافة، أنه خلال اليوم  السبت ستعرف المناطق الشرقية والشمالية للبلاد والسواحل الأطلسية تساقطات مطرية وصفها بـ”الضعيفة”، كما ستعرف مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والريف والهضاب العليا لشرق البلاد تساقطات ثلجية.

ويُعزى الانخفاض في درجة الحرارة التي عرفها المغرب خلال الأيام الأخيرة، حسب بوعابد، إلى وصول كتل هوائية باردة آتية من وسط أوربا إلى مناطق المغرب العربي، خصوصا المغرب وتونس والجزائر، قائلا “حيث ساهمت في انخفاض ملموس لدرجة الحرارة”.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.