فريق فتيات جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى تحافظ على الصدارة وطنيا في ملتقى مراكش.

admin
آخر الأخباررياضة
admin2 يناير 2017
فريق فتيات جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى تحافظ على الصدارة وطنيا في ملتقى مراكش.

استمرارا في التألق و حصد النتائج الجيدة على الصعيد الوطني، اكدت جمعية ايت ايحيا على انها لاتزال قوية و انها تتقدم في سباق تلوى الأخر على الاندية القوية تلى الصعيد الوطني، تأكد ذلك جليا في الملتقى الفدرالي الثالث لالعاب القوى الذي نظمته الجامعة بمدينة مراكش يوم الاحد فاتح يناير 2017 في سباق قوي حضره 125 جمعية و ناد و اكثر من 1800 عداء و عدائة منحدرين من جميع جهات المملكة حيث استطاعت الجمعية ان تنتزع المرتبة الأولى على الصعيد الوطني في ترتيب الفرق فئة الفتيات.جائت هذه النتائج على ضوء الاستعدادات المكثفة التي نهجتها الادارة التقنية للجمعية بتنسيق مع المكتب المسير ضمن البرنامج السنوي العام للجمعية.برنامج يرمي الى تحسين التصنيف السنوي العام للجمعية و السعي لولوج القسم الوطني الثاني و لما لا الأول.

جائت هذه النتائج تأكيدا على علو كعب الجمعية و طنيا في رياضة ام الألعاب و استمرار في مسلسل تحقيق افضل النتائج بعد الحصول على المرتبة الثالثة في ملتقى العرائش و المرتبة الأولى في فئة الصغار و الصغيرات بمدينة المحمدية.

بهذا التألق نود ان نشكر كل من ساهم من قريب او بعيد في تحقيق هذه النتائج و على رأسهم:
المجلس الجماعي لجماعة ايت سدرات السهل الغربية.
المجلس الإقليمي لإقليم تنغير.
بلدية قلعة امكونة
جميع اعضاء المكتب المسير للجمعية.
الفريق التقني للجمعية.
جمعيات افلان و تغبالوت و جمعية ايت سدرات السهل الشرقية على مساهمتهم بوسائل النقل.
المحبين و المشجعين و المتعاطفين مع الجمعية و جنود الخفاء.

المصدرلحسن الكرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.