عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية تنغير تتمكن من إيقاف شخصين لهذه الأسباب

admin
2016-12-31T14:13:57+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 ديسمبر 2016
عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية تنغير تتمكن من إيقاف شخصين لهذه الأسباب

تمكنت عناصر المركز القضائي لدرك الملكي بسرية تنغير من إيقاف شخصين، بحوزتهما كمية مهمة من المخدرات، بعد رصدهما ونصب كمين لهما.

وأفاد مصدر أمني مسؤول،للجريدة، بأن عملية الإيقاف تمت بمضايق “تودغى” التابعة للنفوذ الترابي لدائرة تنغير، حيث أسفرت عن العثور بحوزة الموقوفين على أربعة كيلوغرامات من القنب الهندي و1.5 كيلو غرام من الطابة و700 غرام من مخدر الشيرا .

وقد نُقل الموقوفان إلى المركز القضائي بتنغير، حيث وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معهما وتقديمهما أمام العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وانتقل رئيس مركز الدرك الملكي لتنغير رفقة عناصره إلى مكان ومأوى الموقوفين، حيث جرى حجز عدة أشياء لها علاقة بتقطير ماء الحياة “الماحيا”، وبرميلين من الحجم الكبير يتم استعمالهما في التقطير، والتمر، وعدة سكاكين، إضافة إلى ثلاثة حمير يتم استعمالها في تنقلاتهم الجبلية. وعملت مصالح الدرك الملكي على إتلاف المحجوزات المذكورة؛ وذلك بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

المصدرمحمد آيت حساين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.