إدارة مهرجان تملسا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في النسخة السابعة

admin
آخر الأخبارمحلية
admin5 أغسطس 2016
إدارة مهرجان تملسا تعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في النسخة السابعة

 كشفت إدارة مهرجان تملسا في نسختها السابعة ، التي من المتوقع تنظيمها من 11 إلى 14 من شهر غشت الجاري بمدينة بومالن دادس ؛(كشفت) عن لائحة الفنانين الذين سيحيون سهراته. حيث سيعرف مشاركة نجوم معروفين وطنيا و جهويا و فنانين محليين فوق منصة ساحة النصر. و بعكس النسخ السابقة، ستعرف منصة السهرات لذات المهرجان مشاركة وازنة لأيقونة الفن الأمازيغي للفنانة فاطمة تبعمرانت من سوس إلى جانب كل من مجموعة تواركيت و أحيدوس ندادس و الفنان فاهيم ومجموعة أزواد و ذلك يوم الجمعة 12 غشت الجاري.

فيما سيعرف يوم السبت  13 غشت “سعيد موجان” عن منطقة الأطلس و مصطفى الوردي و إيشو باند فضلا عن مجموعة إرودان المحلية و أحيدوس نمكون.

 أما يوم الأحد 14 غشت فسيعرف حضور الفنانة المتألقة “تفيور” عن منطقة الريف و خريج برنامج إكتشاق المواهب آراب آيدول الفنان عصام المودني. كما سيتستمع الجمهور البومالني بنغمات المجموعة المحلية ؛ “تاسوتا نيمال” و تازدمت و أزاباند.

و تجدر الإشارة ، أن النسخة الماضية من مهرجان تملسا عرفت حضورا قياسيا من المتفرجين على مستوى السهرات و داخل اروقة معرض الصناعة التقليدية و كذا فقرات التبوريدا و صبحيات الأطفال.

المصدرعن لجنة الإعلام والتواصل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.