730يوم توقيف مؤقت عن العمل حصيلة العقوبات الصادرة عن المجالس التأديبية بأكاديمية درعة تافيلالت

397 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 11:12 مساءً
730يوم توقيف مؤقت عن العمل حصيلة العقوبات الصادرة عن المجالس التأديبية بأكاديمية درعة تافيلالت

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافياللت أنعقدت يومي 29 و 30 شتنبر 2016 المجالس التأديبية الخاصة بالأطر التربوية و المشتركة للنظر والبث في الملفات المحالة على أنظارها، وقد بلغت عدد الملفات المقدمة 13 حالة في صفوف هيئة أساتذة التعليم الابتدائي ، و أستاذتين ) 02 )بالتعليم الثانوي الاعدادي و 03 أساتذة بالتعليم الثانوي التأهيلي و ملفين )02 )في صفوف فئة المساعدين التقنيين .

وقد تراوحت العقوبات التأديبية المقترحة ما بين الاقصاء المؤقت لمدة 10 أيام و الاقصاء المؤقت لمدة تلاتة ) 03 )أشهر مع الحرمان من الأجرة باستثناء التعويضات العائلية. وكذا عقوبة الانحذار في الطبقة.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.