محطة موحى بوركالن لتعبئة الوقود ترى النور بجماعة تغزوت نايت عطى

admin
2023-12-24T08:33:40+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin23 ديسمبر 2023
محطة موحى بوركالن لتعبئة الوقود ترى النور بجماعة تغزوت نايت عطى


افتتح السيد لحسن بوركالن صاحب شركة “محطة غليل”، يوم أمس الجمعة 22 دجنبر 2023، الشطر الأول من مشروعه الاستثماري وهو عبارة عن محطة جديدة لتعبئة الوقود ومراقفها بملتقى الطريق الوطنية رقم 10 في اتجاه الرشيدية والطريق الجهوية 113 في اتجاه النيف (تاوريرت نغليل).


وتساهم محطة غليل التابعة لشركة بترومين ويل PETROMIN OILS التي تعتبر محطة وقودية من الطراز الرفيع، (تساهم) في خلق مجموعة من فرص الشغل لشباب وشابات المنطقة، بالإضافة إلى المساهمة في التنمية المحلية والإقتصادية، باعتبارها ستكون متنفس لأبناء هذه المنطقة التي تعاني خصاصا كبيرا في مثل هذه المشاريع الاستثمارية.


وقد تم إطلاق إسم الراحل موحى بوركالن على هذا المشروع الاستثماري الجديد، و للإشارة فالراحل موحى بوركالن يعتبر أحد مؤسسي حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا ومؤسسه والأب الروحي لهذا الحزب بجهة درعة تافيلالت وإقليم تنغير بالخصوص.


وتوفر هذه المحطة الجديدة، إلى جانب التزود بالبنزين والغازوال والزيوت، مجموعة من الخدمات الاخرى، منها مرافق للصيانة والاصلاح وغسل المركبات ومواد التشحيم و بيع وإصلاح العجلات ومتجر ممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.