تنغير : هذا ماقررته جريدة “تنغير أنفو” الإخبارية بخصوص الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

admin
2016-09-16T00:20:00+01:00
آخر الأخبار
admin16 سبتمبر 2016
تنغير : هذا ماقررته جريدة “تنغير أنفو” الإخبارية بخصوص الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

تعتزم جريدة “تنغير أنفو ” الإخبارية كعادتها تخصيص حيز مهم من صفحاتها للاستحقاقات الانتخابية التشريعية القادمة و المقرر لها يوم السابع من أكتوبر 2016، وذلك من خلال تقديم ممثلين عن الأحزاب بإقليم تنغير في سبيل تقديم برنامجها الانتخابي وتصوراتها الشمولية التي تعتزم إتباعها في تدبير الشأن العام على المستوى الإقليمي، بالإضافة إلى الدفاع عن برنامج أحزابهم ومحاولة إقناع الناخبين للتصويت لصالحهم.

الجريدة ستكون رهن إشارة جميع المرشحين طيلة الحملة الانتخابية للتعبير بكل حرية على برنامجهم الانتخابي الخاص بهذا الاستحقاق،وستمكن هذه البرامج من تنوير الرأي العام الإقليمي عن الأحزاب و الشخصيات التي ستخوض غمار الانتخابات المقبلة.

هام جدا : إن هذه المبادرة التي إتخدتها الجريدة بخصوص الدعاية الانتخابية لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهو سيبقى جريدة مستقلة كما عهدنا دوما لزوارنا و متتبعينا الكرام .

للراغبين في المشاركة في هذه المبادرة يرجى مراسلة الجريدة (قبل متم يوم الإثنين 19 شتنبر 2016) عبر البريد الإلكتروني التالي:

contact.tinghir.info@gmail.com

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.