بالفيديو …عامل إقليم تنغير يشرف ميدانيا على عملية فك العزلة عن المناطق المتضررة من التساقطات الثلجية

admin
2023-02-18T23:57:38+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin18 فبراير 2023
بالفيديو …عامل إقليم تنغير يشرف ميدانيا على عملية فك العزلة عن المناطق المتضررة من التساقطات الثلجية

مباشرة بعد النشرة الإنذارية التي أعلنت عنها، مؤخرا، المديرية العامة للأحوال الجوية بخصوص تساقط الثلوج بمرتفعات إقليم تنغير، تجندت، تحت رئاسة و إشراف العامل حسن زيتوني، جميع المصالح بالإقليم لتوفير كل الإمكانيات البشرية و المادية لضمان مرور هذه الظرفية المناخية الصعبة بدون خسائر أو أضرار.

من جهة أخرى، قام السيد العامل بزيارات تفقدية للعديد من المناطق التي عرفت تساقطات للثلوج، بهدف الوقوف على سير عمل لجان اليقظة المحلية التي يشرف عليها، و كذا من أجل الإشراف على الأعمال التي تقوم بها ضمانا لسلامة رعايا جلالة الملك.

للاشارة فقد همت هذه الزيارات الميدانية التي اشرف عليها عامل الاقليم لتتبع اشغال فتح المسالك المؤدية الى الدواوير التابعة لجماعة ايت يول, وكذلك تتبع لاشغال فتح الطريق الإقليمية 1504 امام حركة المرور و الرابطة بين بومالن و اكنيون.

تحركات حسن زيتوني، لقيت إشادة كبيرة من الساكنة المحلية و فاعليها السياسيين و الجمعويين، لكونها تجسد سياسة القرب و التفاعل الحقيقي مع أحوال المواطنين على صعيد الاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.