مقاولة شابة تقود لائحة جبهة القوى الديمقراطية بزاكورة.

admin
آخر الأخبار
admin4 سبتمبر 2016
مقاولة شابة تقود لائحة جبهة القوى الديمقراطية بزاكورة.

اختارتالمقاولة الشابة سلمة العبيوي الترشح كوكيلة للائحة جبهة القوى الديمقراطية بزاكوزة، لخوض غمار الاستحقاق التشريعي لسابع أكتوبر المقبل، وعبرت عن اعتزازها بالثقة التي وضعها فيها الحزب، بكونه يؤمن بقدرات المرأة و الشباب ودورهما في المجتمع.

و أبرزت المرشحة بأن اختيارها جبهة القوى الديمقراطية، نابع من المكانة المتميزة و السمعة النظيفة التي يحظى بهما الحزب في أوساط الساكنة، و بالنظر لأهمية البرنامج الانتخابي، الذي أعده لرفع تحديات المرحلة المقبلة.

و عن مبادرتها بدخول المنافسة لتمثيل ساكنة المنطقة في المؤسسة التشريعية، ذكرت الشابة سلمة أن هذا القرار نابع من قناعتها الراسخة بتسخير كل جهودها لتقديم بديل ترى فيه حاجة ملحة لطرح القضايا و الملفات  التي تشكل أولوية  يومية لدى المواطن.

و الشابة سلمة العبيوي معروفة بركوبها للتحدي حيث سبق لها أن اقتحمت عوالم البحر بإدارتها لشركة في الصيد البحري، وكذا بنشاطاتها الجمعوي في المجالات الرياضية والتنموية واهتمامها بالمرأة القروية.

كما والدها العبيوي معروف في أوساط ساكنة زاكورة بأياديه البيضاء، و علاقاته الطيبة مع رجالات و أبناء المنطقة.

و الملاحظ أن حزب جبهة القوى الديمقراطية، يراهن على كسب ثقة المواطنين بجهة درعة تافيلالت من خلال تقديم أسماء لا تخطر ببال، تفاجئ الجميع، و ذلك بتزكية مرشحين شباب خبروا الحياة العامة و لديهم طموح و استعداد لرفع التحديات.

المصدرمراسلة بنشريف للجريدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.