برلمانية من “البيجيدي” تتورط في سرقة الكهرباء بميدلت .. واليكم التفاصيل

admin
آخر الأخبار
admin22 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 9:26 مساءً
برلمانية من “البيجيدي” تتورط في سرقة الكهرباء بميدلت .. واليكم التفاصيل

ضبط فريق من المكتب الجهوي و الاقليمي للكهرباء بمدينة ميدلت، اربع حالات لسرقة الكهرباء من بينها منزل النائبة البرلمانية السابقة لحزب العدالة و التنمية “ع. ق ” بحي ايت الربع، بعد أن تبين أن منزل النائبة البرلمانية ، ظل يستفيد مجانا من الكهرباء منذ ربطه بالكهرباء ، بطريقة احترافية يصعب كشفها بسهولة.

وحسب مصادر موثوقة، فقد ضبطت اللجنة و التي كانت مرفوقة بعون قضائي حالة سرقة الكهرباء، يومه الجمعة 20 يناير 2017 حيث عمد إلى تزويد المنزل السكني بواسطة أسلاك كهربائية ذي توتر منخفض، سلوك يضرب بذلك قوانين الربط الكهربائي الجاري بها العمل، خاصة الفصل 521 الذي يمنع سرقة التيار الكهربائي أوالإستفادة من الكهرباء بأي طريقة غير قانونية، حيت يعاقب صاحبها بالغرامة والحبس في حالة العجز عن تأدية ما بذمته من مستحقات مالية.

وأضافت ذات المصادر، أن لجنة خاصة، قامت بإعداد محضر المعاينة وتوجيه نسخة منه إلى المديرية الإقليمية للكهرباء، وقد تم إشعار المخالفين بتأدية مبلغ الذعيرة . و التي لم يتم الإفصاح عن مبلغها،و في حال الامتناع، أو شيء من هذا القبيل، سوف يضطر المكتب الوطني للكهرباء بحكم القانون، إلى رفع دعاوى قضائية ضد المخالفين الذين تم ضبطهم في هذا الشأن .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.