تنغير:الإستعداد لبرمجة رواق خاص بإقليم تنغير ضمن فعاليات المعرض الدولي للتمور بأرفود في اكتوبر2016 في دورته السابعة.

admin
2016-06-03T11:09:32+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin3 يونيو 2016
تنغير:الإستعداد لبرمجة رواق خاص بإقليم تنغير ضمن فعاليات المعرض الدولي للتمور بأرفود في اكتوبر2016 في دورته السابعة.

 تم خلال يوم الاربعاء الماضي 01 يونيو 2016  بقاعة الاجتماعات بعمالة تنغير اجتماعا برئاسة عامل الاقليم وحضور مدير تنمية مناطق الواحات بالوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان السيد علي أبرهو رفقة الحو الدهبي (مدير الوكالة بورزازات) ، وبعض رؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء الجماعات الترابية ، وعدد من ممثلي المجتمع المدني و ممثلي المنابر الاعلامية المحلية لقاءا تحضيري استعدادا لبرمجة رواق خاص بإقليم تنغير ضمن فعاليات معرض الدولي للتمور بأرفود في اكتوبر2016 في دورته السابعة.

ويشكل هذا اللقاء  مناسبة لإعلام الحاضرين بكون واحات تنغير اختيرت كضيف شرف معرض هذه السنة بأرفود، وهو اختيار يهدف التعريف بمؤهلات الإقليم من جميع الجوانب على مساحة تقدر ب 800 متر مربع.

ولتحقيق ذلك تم تشكيل مجموعة من اللجن والتي جاء على النحو التالي:

1- لجنة الثقافة

2-   لجنة السياحة

3- لجنة الصناعة التقليدية

4- لجنة الفلاحة

5- لجنة المعادن

6- لجنة المونوغرافية

 وابرازا بمدى اهمية هذا الرواق قصد التعريف بالتراث الثقافي الواحي و السعي للمحاقظة عيله و التعريف بمؤهلات الإقليم في شتى المجالات، و سعيا لإنجاح هذا الحدث الهام،تم وضع البريد الإلكتروني  التالي(eddahbylhou1@gmail.com) رهن الراغبين في أرسال اقتراحاتهم و ارائهم .

 

 

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.