تنغير : ثانوية عبد الكريم الخطابي في حلة جديدة

2016-01-26T20:09:55+01:00
2016-01-26T21:08:40+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
المشرف26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تنغير : ثانوية عبد الكريم الخطابي في حلة جديدة
رابط مختصر

يوم الأحد الماضي 24 يناير الجاري ركب محترف الرسم و الكتابة في ثانوية عبد الكريم الخطابي سفينة الفن حيث اتجهت بهم إلى جذران قاعات المؤسسة حاملين معهم أسلحة الرسم التقليدية فقاموا بالإبداع في ميدان الألوان فزينوا ورسموا و تجلت خبرتهم في لوحات من نسج الخيال وعبارات من أفضل ما يمكن أن يكون.

حمل هؤلاء المحترفين في أذهانهم أفكارا بسيطة فحولوها نحو العظمة رسومات تحفز الذهن للتفكير ومراجعة الحسابات. ثانوية أتاحت لهؤلاء المبدعين الطموحين ميدانا لإبراز مواهبهم التي كانت ستضيع كل هذا تم بفضل جهود من جمعية أباء و أولياء التلاميذ التي لطالما عودتنا على هذه المبادرات.

فالشكر موصول لها, ولا تفوتنا الفرصة لشكر مدير المؤسسة  السيد إدريس الدينامو على سعة ورحابة صدره  وحارس المؤسسة السيد أحمد نيت جبور على الجهود المبذولة ،  والأستاذ مستور صابر على متابعته ،كما  لا يفوتنا التوجه بخالص الشكر لأعضاء  محترف الرسم و الكتابة بثانوية عبد الكريم الخطابي (عبد العزيز نايت جني – يوسف أفرو- عماد العمومي – سعيد بوري – رشيد أعريم – عبد الكريم الفاهم – عبد الكريم أيت زايد).و الشكر لكل من ساهم من بعيد او قريب في إنجاح هذا العمل.

khtabi1
المصدرالدينامو ادريس - مدير الثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي نيابة تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.