موقع “TIN-IZRI” يرى النور بالجنوب الشرقي و يواكب الحدث.

admin
آخر الأخبارتمازيغت
admin5 أغسطس 2015
موقع “TIN-IZRI” يرى النور بالجنوب الشرقي و يواكب الحدث.
موقع “TIN-IZRI” هو بوابة إلكترونية باللغة الفرنسية، أطلقها عدد من الشباب الفاعل في الجنوب الشرقي أو “أسامر”، تسعى حسب مؤسسيه إلى المساهمة في الرقي بالمجال الإعلامي المحلي و الوطني نظرا لما يلعبه الإعلام من دور في تنوير الرأي العام حول قضايا متعددة.
وقد أكد أحمد الجباري أحد مؤسسي الموقع أن من بين أهداف الموقع هو المساهمة في فك العزلة عن الجنوب الشرقي و التعريف بالمؤهلات السياحية التي يزخر بها أسامر، دون إغفال تطوير و تعزيز الممارسة الفنية و الثقافية المحلية و الوطنية، و إتاحة الفرصة للمتتبعين و الناشرين في متابعة آخر الأخبار و المستجدات التي تهم الفنانين و المثقفين على الصعيد المحلي و الوطني و الدولي. ناهيك عن التعريف بالمنظمات و الجمعيات المدنية بالجنوب الشرقي التي تنشط داخل الحقل الفني و الثقافي و التاريخي، إلى جانب تغطية المستجدات الثقافية والفنية في الساحة المحلية و الوطنية و الدولية. يؤكد ذات المتحدث.
و تجدر الإشارة إلى أن مدة إنشاء الموقع و تحضير عدد من المواد المكونة للبوابة من مقالات و صور و فيديوهات، إستغرقت حوالي 5 أشهر..فيما يتكون فريق عمل “TIN-IZRI” من كل من: أحمد الجباري و زكرياء نبشي، رشيد الناصيري، إيدير أيت عيسى و عمر الداودي و آخرين.
المصدرمحمد أيت بو- قلعة امكونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.