الملاكم محمد العرجاوي في طريقه لانتزاع أول بطولة عالمية احترافية للاتحاد الدولي

admin
رياضة
admin31 أكتوبر 2014
الملاكم محمد العرجاوي في طريقه لانتزاع أول بطولة عالمية احترافية للاتحاد الدولي

نجح الملاكم الدولي، محمد العرجاوي، المنتمي إلى النادي البلدي المحمدية فرع الملاكمة، في انتزاع مقعد المشاركة في أول بطولة عالمية احترافية ( APB) ينظمها الاتحاد الدولي للملاكمة، بعد أن احتل الرتبة السادسة عالميا في التصنيف الدولي للملاكمين، صنف الوزن الثقيل. وتمكن العرجاوي من الفوز في أول مباراة من المباريات السبع المنتظر أن يجريها ضد خصومه السبعة، من أجل انتزاع اللقب الدولي الأول من نوعه. وكان منافسه الملاكم الأوكراني، فريدييوكو، الذي تجاوزه بالنقاط خلال الدورة التي انعقدت يومي 24 و25 أكتوبر الجاري بمدينة، باكي، عاصمة دولة أذربيجان. وينتظر أن يخوض مباراته الثانية ضد الروماني، ميدزيدوف، يوم 29 نونبر المقبل.
يذكر أن العرجاوي سبق أن لعب على سبيل الإعارة ضمن فرق تركيا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وهي دول تلعب في إطار العصبة الاحترافية للملاكمة الدولية التي أحدثت قبل خمس سنوات، قبل أن يعود للانضمام إلى فريقه المغربي، بعد أن انخرط المغرب رسميا في العصبة التي تضم حاليا 16 دولة، بعد التوقيع على الاتفاقية يوم 19 أكتوبر الجاري بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.