برنامج “بطولتنا”.. نوفل العولمة يرد

admin
رياضة
admin14 مارس 2015
برنامج “بطولتنا”.. نوفل العولمة يرد

بعد البلاغ الذي أصدرته قناة “ميدي 1 تيفي”، حول سبب غياب الصحافي نوفل العواملة عن حلقة هذا الأسبوع من برنامج “بطولتنا”، اختار العواملة الرد على كل التساؤلات حول أسباب إيقافه عن تقديم البرنامج، من خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”.
وكتب نوفل: “يوم الجمعة الماضي (6 مارس) تلقيت خبر إعفائي من تقديم برنامج بطولتنا، بسبب بعض التجاوزات أو ما اعتبر تجاوزات من قبل إدارة القناة خلال تقديمي لبرنامج بطولتنا”، مضيفا أنه لم يتقبل القرار وانتظر الجلوس مع الإدارة لمناقشة الموضوع.
وقال العواملة إنه في “اليوم الموالي (السبت 7 مارس) توجهت إلى للقناة للقيام بعمله كالمعتاد، وامتثلت لقرار الإدارة فقمت بإعداد فقرات البرنامج الذي قدمه الزميل عبد الله جعفري”، مشيرا إلى أنه طيلة هذه الفترة بدأت التأويلات تدور في خاطره، ومنها ما كتب في جريدة “المساء” وعدد من المنابر الإعلامية.
وأضاف نوفل العواملة في تدوينته أنه اجتمع اليوم الجمعة (13 مارس) مع إدارة القناة، لبحث عن أجوبة لكل التساؤلات التي دارت في مخيلته لأيام، وبعد نقاش مستفيض أخبرته إدارة القناة بأن إيقافه لا علاقة له بالخط التحريري للبرنامج الذي لم يمس، منذ أن كان في المهد، وإلى غاية آخر حلقة والتي قدمها قبل نحو أسبوع.
وأوضح العواملة أن سبب إيقافه يتعلق ببعض الأشياء التي “تحدثت عنها في برنامج بطولتنا والتي اعتبرت بمثابة أخطاء مهنية تستحق العقاب من وجهة نظر الإدارة”.
وفي تدوينته قال العواملة: “بعد نهاية الاجتماع الذي جمعه بإدارة القناة، قررت الخلود إلى الراحة، سواء اقتنعت بمبررات الإدارة أم لم يقتنع، من أجل التفكير في مستقبلي”.

كيفاش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.