عامل اقليم ورزازات يقف عند تموين السوق المحلية بمادتي الدقيق والغاز

admin
آخر الأخبار
admin31 مارس 2020
عامل اقليم ورزازات يقف عند تموين السوق المحلية بمادتي الدقيق والغاز
إدريس اسلفتو – ورزازات

قام عامل إقليم ورزازات السيد عبد الرزاق المنصوري بزيارة تفقدية لعددا من المؤسسات الانتاجية يومه الثلاثاء 31 مارس 2020 في إطار تتبع الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا على مستوى الاقليم .

حيث زار بالأساس المطاحن الكبرى لورزازات ووقف عند سير المؤسسة في توفير الدقيق بكل اصنافه وقدمت له مختلف المعطيات َالتدابير الاحتياطية المتخذة خلال هذه الفترة التي تعرف فيها السوق طلبا متزايدا على هذا المادة .

محمد اقرماس رئيس الانتاج بإدارة مطاحن الكبرى لورزازات قال أن هذه الاخيرة تعمل بكامل طاقتها لإنتاج الدقيق وتوزيعه للمتاجر وموزعين محليين، في إطار التوجيهات بتوفير الدقيق للمواطنين دون تقليص للساعات العمل .مشددا على ان مادة الدقيق متوفر والانتاج مستمر طيلة هذه المرحلة دون توقف او تقليص في الإنتاج محذرا في الوقت ذاته على عدم التهافت على المواد الاستهلاكية منها مادة الدقيق ايضا .

وتوقف عامل الاقليم ايضا عند وركاز ورزازات في اطار زيارته لتفقد عمل المؤسسات الانتاجية من أجل الوقوف على وضعية التموين والأسعار من المواد الأساسية في الأسواق المحلية وعلى رأسها بالإضافة الى الدقيق البوطة.

بدوره مدير الانتاج بوركاز ورزازات قال ان العمل لم يقلص عدد العمال او تقليص لساعات العمل مؤكدا أن الشركة وفت جميع شروط السلامة وبخصوص التخزين تم اتخاد جميع الاحتياطات لتموين جميع الاقاليم الذي تستفيد من البوطة منها ورزازات وزاكورة طاطا وقلعة ومكونة وايضا تنغير. مع العلم أن المخزون المتوفر من غاز البوطان على الصعيد الوطني يكفي لتغطية الطلب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.