تنغير: مدرسة المضايق تستعيد مشعلها وتحتفي بالمتعلمين

admin
2020-01-18T12:37:42+01:00
2020-01-18T12:38:53+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليمقناة تنغير انفو
admin18 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تنغير: مدرسة المضايق تستعيد مشعلها وتحتفي بالمتعلمين

تنغير: مدرسة المضايق تستعيد مشعلها وتحتفي بالمتعلمين

تنغير أنفو

 

نظمت مدرسة المضايق التابعة لمديرية تنغير مساء الجمعة 17 يناير الجاري، حفلا متميزا احتفاء بمتفوقيها دراسيًا خلال الاسدوس الأول، الحفل تم بشراكة مع جمعية الأمهات والآباء و تخللته فقرات متنوعة (مسرحيات ، اناشيد ، سكيتشات … ) من تنشيط تلامذة المؤسسة العريقة.

 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتميزت نتائج الاسدوس الأول بمعدلات نالت استحسان أولياء المتعلمين، حيث وصلت نسبة النجاح في المستوى الاشهادي حوالي 92% ، وتجاوزت 85% في المستويات الأخرى .

 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتجدر الإشارة الى أن مدرسة المضايق تعتبر من أعرق المدارس الابتدائية بتنغير، إذ تم انشاؤها سنة 1947 وكان مقرها قبالة باشوية تنغير حاليا قبل أن تستقر بموقعها الحالي، وتحتضن خلال هذا الموسم الدراسي 900 تلميذا ، 30 استاذ(ة) يدرسون 29 قسما .

 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وحملت الإدارة التربوية بالمؤسسة، منذ بداية السنة الدراسية الحالية ، على عاتقها تفعيل المذكرات الوزارية الرامية لجعل المؤسسات التعليمية فضاء منفتحًا على المحيط .

ومن نتائج ذلك عملت المؤسسة ، إدارة وأطرا تربوية ، على استعادة جزء من تاريخها، بتنظيم هذا الحفل الذي حضره عدد كبير من الأمهات والآباء والمتعلمين. وخلاله تم بشكل عفوي تكريم ثلاثة أساتذة مقبلين على التقاعد، في إطار ثقافة الاعتراف التي تميز هذه المؤسسة إدارة  ومربين وجمعيات شريكة .

 7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك 8 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

 6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.