ورزازات: مشاربع تنموية ترى النور بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

آخر الأخبارجهوية
admin10 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ورزازات: مشاربع تنموية ترى النور بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء
رابط مختصر

احتفاء بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء واستمرارا لمسيرة النماء وفي تان ايام الاحتفال يوم الخميس 7من نونبر قام السيد عبد الرزاق المنصوري عامل اقليم ورزازات بمجموعة من الانشطة بالمناسبة : ففي اطار تقوية الخدمات الصحية ترأس السيد العامل عملية توزيع سيارات الاسعاف المجهزة والتي تم اقتناؤها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ؛ وقد همت العملية كل من جماعات سيروا وسلسات وتندوت وفي هذا الاطار قدمت للسيد العامل شروحات تهم اهم الخدمات التي سيضطلع بها هذا الاسطول .

وبالجماعة الترابية ادلسان دشن السيد العامل المركب السوسيو رياضي للقرب من صنف C ؛ حيث طاف بمرافق المركب ووقف على المرافق والتجهبزات التي يزخر بها والدور المنوط به في خدمة الشباب بالمنطقة . وبالجماعة الترابية تندوت وضع السيد العامل والوفد المرافق له الحجر الاساسي للمركب السوسيو رياضي من صنف C .

كما دشن بنفس الجماعة وحدة للتعليم الاولي بدوار تنزار في اطار مشروع يهم تلاث وحدات من انجاز المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . وبالجماعة الترابية امينولاون بدوار بور الرمان تم تدشين القسم الداخلي لاعدادبة امي نولاون والتي تتدرج في اطار محاربة الهدر المدرسي وتشجيع تعليم الفتاة القروية . وتجدر الاشارة ان الوفد الرسمي المرافق للسيد العامل في هذه الانشطة المندرجة في اطار الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء ؛ تكون من السلطات المحلية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجبة وممثلي عن المؤسسات الاجتماعية .

المصدرراديو أصوات ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.