اختتام الملتقى الجهوي للطالب بجهة درعة تافيلالت المنظم من طرف مؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء

246 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 11:56 مساءً
اختتام الملتقى الجهوي للطالب بجهة درعة تافيلالت المنظم من طرف مؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء

تم أول امس اختتام الملتقى الجهوي للطالب بجهة درعة تافيلالت المنظم من طرف مؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء،أيام 07و08و09أبريل 2019 بمدينة تنغير. الذي عرف مشاركة ازيد من 53جامعات ومعاهد ومدارس عليا ومشاركة جامعات دولية وكان الملتقى التربوي لقد وفر جميع التخصصات ما بعد البكالوريا بجميع الشعب وكذلك سبل وطرق الترشح ومساطر اللولوج الى هده الجامعات والمعاهد الوطنية والدولية.

لقد سهرت مؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء شركائها في إنجاح النسخة الأولى للملتقى بشكل جيد ومميز .وقد عرف مشاركة كبيرة لأبناء الجهة . مات برنامج الملتقى حافل بجميع الأنشطة التوجيهية والتواصلية لمؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء من بينها عدة عدة ورشات تكوينية في الكوتشين المدرسي والمهني ومحاضرات في التوجيه ولقاءات تواصلية مع التلاميذ والأطر التربوية والتعليمية بجهة درعة تافيلالت الرشيدية وهناك تكريم للاطر تربوية اعطى الكثير لمنظومة التربية و التعليم بالمنطقة .

وقد شكرت مؤسسة درعة تافيلالت للباحثين والخبراء كل شركائها وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هدا الورش التربوي الكبير الراعي والهادف الى تقريب وتسهيل المعلومات التوجيهية لدى الناشئة بجهة درعة تافيلالت الرشيدية خاصة والتلاميذ المغاربة عامة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.