مراكش .. مبادرة توزيع كتب بالمجان بكلية اللغة العربية.

admin
2018-11-16T14:01:34+01:00
آخر الأخبار
admin16 نوفمبر 2018
مراكش .. مبادرة توزيع كتب بالمجان بكلية اللغة العربية.

يمانا بأهمية دور الكلية في نشر الوعي الثقافي المبني على أسس علمية صحيحة بين أفراد المجتمع،و دعما للقراءة لدى الطلاب، شهدت كلية اللغة العربية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش صباح يوم الاربعاء 14 نونبر الجاري توزيع مجموعة من أعداد حوليات كلية اللغة العربية بالمجان على الطلبة المتمدرسين بالكلية.

و قد شهدت هذه المبادرة استحسان جل الطلبة الذين ابدوا اعجابهم بتمكينهم اليوم من ثلاثة نسخ فيما لا زالت هذه المبادرة مستمرة غدا و يوم الجمعة من اجل استكمال توزيع حوالي 18000 نسخة من اعداد حوليات كلية اللغة.




و حسب تصريح السيد عميد الكلية الذي اكد على ان هذه المبادرة جاءت في سياق التوجهات العامة لمحلس كلية اللغة العربية و للادارة من اجل مساعدة الطلاب نظرا للامكانيات المحدودة التي يتوفرون عليها، تم الترويج للمنتوج الثقافي و الفكري الذي انتجته الكلية طيلة السنوات الماضية.




و اضاف ان حوليات كلية اللغة العربية تحولت كثيرا من مجلة ينشر فيها الاساتذة و الطلاب حسب المواضيع المقترحة الى مجلة محكمة للموضوعات مما اعطاها زخما و كثر عليها الطلب.

المصدرصوت الحقيقة .. محمد شيوي / مريم الفيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.