تلميذ مصاب بشلل كلي يتمكن في الحصول على شهادة البكالوريا بميزة حسن

213 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 5:59 مساءً
تلميذ مصاب بشلل كلي يتمكن في الحصول على شهادة البكالوريا بميزة حسن

تمكن التلميذ أحمد أمين نولي  المصاب بشلل كلي منعه من الحركة و الكلام من النجاح في امتحانات الباكالوريا بميزة حسن و بمعدل14.37 .

التلميذ أمين الذي درس بثانوية سيدي عزوز  بعد مسار دراسي انطلق من قسم الادماج المدرسي بمدرسة الأرز و إعدادية الإمام علي،  كان أول تعليق له بعد معرفته بالنتيجة أنه يهدي تفوقه إلى جلالة الملك محمد السادس الذي يرجع له الفضل في إعطاء التوجيهات و إرساء القوانين التي سمحت له و لغيره  بالحصول على حقهم في مقعد دراسي.

وفي تصريحه للصحافة أكد والد التلميذ على أن الإبن حصل على تكييف نظرا لحالته الصحية الصعبة، وتم نقله إلى مدينة الرباط بمركز تكوين الامتحانات خاصة أنه عاجز عن التكلم و الحركة و يستطيع الاشتغال فقط على الحاسوب و يجتاز الإمتحانات على الطريقة الكندية حيث حصل على تكييف لإمتحانه بموافقة من وزير التربية الوطنية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.