غرق عنصر من”الوقاية المدنية” أثناء تأدية الواجب في ساحل سلا

262 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 ديسمبر 2014 - 9:14 مساءً
غرق عنصر من”الوقاية المدنية” أثناء تأدية الواجب في ساحل سلا

تعرّض أحد عناصر الوقاية المدنية لحادث أليم أسفر عن غرقه في مياه المحيط الاطلسي في الساحل المقابل لمدينة سلا، بالموقع المحادي لحي “سعيد حجي”.

المكان أصبح محجا لأعداد غفيرة من ساكنته، حيث ينتظر الجميع ظهور جثمان الضحية بعد تعرّضه للغرق بعد زوال الاثنين. “اليوم24″ التي وقفت على مكان الحادث، علمت من مصادر موثوقة أن الضحية كان بصدد عملية لانتشال جثة لفضها البحر صبيحة الاثنين، قبل أن يتعرض زورق “زودياك” الذي كان على متنه لأمواح قوية أدت الى انقلابه. وفيما نجا أحد عنصري الوقاية المدنية اللذان كانا على متنه، اختفى العنصر الثاني عن الأنظار منذ ذلك الوقت.

مصدر من الوقاية المدنية قال ل”اليوم24″ إن كا ما يمكن القيام به هو انتظار ظهور العنصر المختفي “حيا أو ميتا”، مضيفا أن “البحر ماشي سطل ديال الما باش تقلّب فيه، لا نملك الا الانتظار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.