إطلاق سراح مالك مقهى “لاكريم”، وحالة استنفار لاعتقال مشتبه في علاقة بالواقعة.

admin
آخر الأخبارجهوية
admin6 نوفمبر 2017
إطلاق سراح مالك مقهى “لاكريم”، وحالة استنفار لاعتقال مشتبه في علاقة بالواقعة.

علم من مصادر عليمة، بأنه أخلي، صباح اليوم الاثنين، سراح 6 أشخاص كانوا معتقلين على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة مراكش ليلة الخميس الماضي، والذي راحته ضحيته شاب في مقتبل العمر، وأصيب اثنان آخرون، بسبب إطلاق النار بمقهى “لاكريم”.

هذا، و من بين الأشخاص الذين تم إطلاق سراحهم صاحب المقهى وشقيقه، في الوقت الذي تم فيه الاستماع لمنفذي الجريمة، صباح اليوم الاثنين من طرف الوكيل العام بمحكمة الاستئناف في مدينة مراكش.

في ذات السياق، اعتقلت فرقة خاصة من الأمن بمدينة مراكش، قبل قليل، أحد المشتبه في علاقتهم بحادث إطلاق النار، الذي راح ضحيته الشاب حمزة الشايب، الأسبوع الماضي.

وأفادت مصادر خاصة أن المعتقل شاب مغربي كان مقيما بهولندا، قبل أن يعود مؤخرا إلى المغرب، مضيفة بأن سبب اعتقاله قد يكون راجعا لاستضافته 3 أشخاص قدموا من هولندا، ولازالت هويتهم مجهولة، داخل المنزل الذي يقطن به.

وجاء حادث الاعتقال بعد تدخل رجال أمن ملثمين بموقع الحادث، حيث ضربوا طوقا أمنيا، حول أحد المنازل الواقعة في حي “صوكوما” بمراكش، فيما تم منع وصول المواطنين إلى الموقع المذكور.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.