جمعية التنمية للطفولة والشباب جهة درعة تافيلالت .. افتتاح المخيم الربيعي الأول لليافعين في نسخته الأولى

admin
2017-04-05T01:57:32+01:00
آخر الأخبار
admin4 أبريل 2017
جمعية التنمية للطفولة والشباب جهة درعة تافيلالت .. افتتاح المخيم الربيعي الأول لليافعين في نسخته الأولى

تحت شعار” العمل الجمعوي الجاد، دعامة أساسية لتنمية وعي الشباب” نظمت جمعية التنمية للطفولة والشباب فرع سكورة مخيمها الربيعي لليافعين  في نسخته الأولى الممتد ما بين 2 و 9 أبريل 2017.  الذي انطلقت فعالياته يوم أمس  بدار الطالب والطالبة بسكورة.

  وتفعيلا للبرمجة المسطرة تم استقبال الفروع الوافدة من مختلف المناطق، إذ وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 100 مشارك.

 وهمت أشغال اليوم الأول من المخيم تقسيم المشاركين إلى مجموعة من الفرق، علاوة على التذكير بأهم شروط وقواعد العمل في المخيم ضمانا لسير مجرياته بشكل سلس.

   و خصصت الفترة الصباحية من اليوم الثاني لمحترفات؛ استعدادا للجلسة الافتتاحية التي تم تنظيمها بدار الشباب ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

   وجاء في مجمل فقراتها مجموعة من الأنشطة المتنوعة المداخل من مسرح وموسيقى و تراث محلي وإبداع شعري ولوحات فنية…

   وقد حضر الجلسة رئيس المجلس الجماعي السيد: كمال المساوي الذي ألقى كلمة عبر فيه عن إشادته لمثل هذه التظاهرات الثقافية وعبر عن استعداد المجلس الجماعي لدعم مثل المبادرات. ناهيك عن حضور رؤساء وشخصيات من المجتمع المدني والحقوقي والثقافي بالمنطقة.

    وتجدر الإشارة إلى أن فقرات المخيم لاقت استحسانا واضحا من لدن الحاضرين والمستفدين؛ استحسان نابع من تنوع الأنشطة واحترافيتها.

وجدير بالذكر أن فقرات المخين ما زالت تعد المستفدين بالعديد من التكوينات  والورشات التي سترقي وتنمي مداركهم في أفق تفعيل مضمون الشعار” ” العمل الجمعوي الجاد، دعامة أساسية لتنمية وعي الشباب”.     

عن اللجنة الإعلامية للمخيم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.