البطلة محجوبة الحميدي من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تنجح في الولوج للمركز الجهوي لتكوين العدائين ببنكرير.

admin
آخر الأخباررياضة
admin3 مارس 2017
البطلة محجوبة الحميدي من جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تنجح في الولوج للمركز الجهوي لتكوين العدائين ببنكرير.

توصلت جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى برسالة  من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تحمل في طياتها استدعاء للبطلة محجوبة الحميدي، العدائة الوفية للجمعية، حيث جاء فيها، بعد التهنئة على المستوى الذي وصلت اليه الجمعية و النتائج التي حققتها البطلة في مختلف التضاهرات الرياضية الفدرالية في العدو الريفي سواء بالعرائش او مراكش و القنيطرة و أخرها البطولة الوطنية ببنسليمان، الضوء الأخضر للإلتحاق بالمركز الجهوي لتكوين العدائين ببنكرير لإجراء الفحوصات و الإختبارات الطبية النهائية و المؤهلة للولوج للمركز، و هذا ما استجابت له الجمعية و احضرت البطلة إلى عين المكان للخضوع لهذه الفحوصات.

ثلاث ساعات كاملة من الفحص الدقيق و الشامل للعدائة كانت كافية لبروز نتائج ايجابية تؤهل العدائة بدنيا و نفسيا للإنضمام للنخبة الوطنية التي يتكون منها المركز في حدث تاريخي هام حيث اصبحت المراكز تستقبل ابناء الجنوب الشرقي و لم تعد حكرا على ابناء المدن و المنتميين للأندية الكبيرة و العريقة في مجال العاب القوى الوطنية.

إلتحقت العدائة بالمركز و بالدراسة يوم الإثنين الماضي و كلها امل و طموح لتمثيل جمعيتها و منطقتها و الجنوب الشرقي احسن تمثيل في المحافل الوطنية و الدولية مسلحة في ذلك بالعلم و المعرفة و التضحية الكبيرة التي تقوم بها في تداريبها و تفوقها في دراستها و الأخلاق العالية التي تتمتع بها و املها في الله سبحانه و تعالى كبير على تحقيق ذلك.

و في اتصال هاتفي بالبطلة شكرت جزيل الشكر والديها الذين ضحيا بالغالي و النفيس من أجل السماح لها بمزاولت هوايتها و رياضتها المفضلة، كما لم تغفل عن شكر جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى بكل مكوناتها التي هي السبب بعد الله سبحانه و تعالى في وصولها لهذا المستوى، كما شكرت بالمناسبة جميع زملائها العدائين و العداءات المنتمين للجمعية و الذين يساعدونها في التداريب طيلة الموسم و جميع الساكنة.

و في أخر كلمة قطعت على نفسها وعدا على ان تبدل كل ما بوسعها لإسعاد كل من اسعدها بهذه المناسبة السارة و ذلك بتحقيق نتائج ممتازة على الصعيد الوطني لما لا الدولى.

المصدرلحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.