طريق الموت “تيزي نتشكا” يشهد حادثة سير خطيرة، وهذه هي الخسائر

admin
آخر الأخبارجهوية
admin24 نوفمبر 2016
طريق الموت “تيزي نتشكا” يشهد حادثة سير خطيرة، وهذه هي الخسائر

شهدت طريقة الموت “تيزي نتشكا”، منتصف ليلة أمس الأربعاء 23 نونبر، حادثة سير خطيرة، عقب اصطدام شاحنة وحافلة كانت قادمة من مراكش في اتجاه مدينة طاطا، بعد انزلاقها في منعرج خطير نتيجة تساقط الثلوج. ومن حسن حظ المسافرين أن هذه الحادثة لم تخلف ضحايا أو مصابين، باستثناء الخسائر المادية الهامة التي لحقت بالعربتين معا، إضافة إلى توقف حركة المرور لأزيد من ساعتين، سواء في اتجاه مدينة ورزازات أو في اتجاه مدينة مراكش.

وفور وقوع الحدث حلت مصالح الدرك الملكي بعين المكان، حيث باشرت عملية نقل العربتين وتسهيل عملية المرور.. وقد عاينت “أنفاس بريس” حالة الرعب والخوف التي انتابت كافة المسافرين الذين قضوا لحظات رهيبة أعادت إلى الأذهان فاجعة حادثة حافلة “أهلا وسهلا” التي ذهب ضحيتها 45 شخصا، خاصة وأن وقوع هذه الحادثة قريبة جدا من تلك الفاجعة الكبرى. وقبل هذه الحادثة بساعتين وفي أخطر منعرج بـ “تشكا” والمعروف لدى السائقين بـ “العريانة”، ازلقت شاحنتان من الحجم الكبير “ارموك” بسبب تهاطل الثلوج، مما تسبب في عرقلة السير لمدة فاقت الساعة حيث تدخلت مختلف الجهات المسؤولة لتحرير الطريق.

المصدرتنعير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.