معتقلي تفجيرات 16 ماي يعدون مفاجأة لفندق فرح‎

328 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 12:36 مساءً
معتقلي تفجيرات 16 ماي يعدون مفاجأة لفندق فرح‎

عُلم لدى موقع “تنغير انفو” أن الاستعدادات جارية ليكون يوم الإثنين 11 يناير 2016 موعدا لعقد لقاء تأسيسي لـ”الحركة السلفية للإصلاح السياسي”، تضم في عضويتها معظم السلفيين المفرج عنهم بعفو ملكي بعد إدانتهم على خلفية أحداث 16 ماي من عام 2003.

وبحسب المصدر، فإن المعنيون باللقاء المرتقب اختاروا فندق “فرح” بمدينة الدار البيضاء للاجتماع، وفي ذلك، يضيف، رمزية على مدى القطع مع شبيه ما شهده الفندق المذكور من أحداث مأساوية، أودت بحياة العشرات، وألحقت أكثر منهم بقافلة ذوي العاهات المستديمة.

كما أن يوم 11 يناير، يقول المصدر، لم يأت بدوره اعتباطا، طالما أنه يصادف ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، إذ يدل اختياره على إعطاء إشارة العزم على عدم الالتفاف إلى الوراء، مقابل التركيز على بناء المستقبل.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.