بلاغ الجمع العام السنوي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع تنغير‎

admin
آخر الأخبار
admin21 ديسمبر 2015
بلاغ الجمع العام السنوي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع تنغير‎

بــــلاغ للرأي العام

            كما كان مقررا ،عقدت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع تنغير ،يوم الأحد 20 دجنبر 2015 ،بمقر الإتحاد المحلي للكنفيدرالية الديمقراطية للشغل بتنغير ،جمعها العام السنوي تفعيلا لمقتضيات قانونها الأساسي ،وفق جدول الأعمال التالي:

  • عرض التقرير الأدبي .
  • عرض التقرير المالي.
  • مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
  • اختتام.

وبعد عرض التقريرين الأدبي والمالي،إذ تمت مناقشة محتواهما من طرف المعطلات والمعطلين بكل جدية ومسؤولية إيمانا منهم بأولوية قضية التشغيل في قائمة واجبات المسؤولين محليا ،على اعتبار حجم المعاناة التي يعانيها المعطل المحلي ومعهم عائلاتهم ،في ضل افتقار الإدارة المخزنية محليا لأي إرادة حقيقية للتعاطي مع الملف المطلبي والعريق للجمعية،واستمرارها في نهج سياسة الباب المسدود والأذان الصماء اتجاه المطالب المشروعة للمعطلين ،وغياب أي إرادة في تسوية المكتسبات التاريخية للجمعية .

وفي ختام الجمع العام والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالأغلبية، أكد الجميع على ضرورة النضال المستميت، ورص الصفوف من أجل انتزاع الحقوق العادلة والمشروعة المتمثلة أساسا في الشغل القار والحياة الكريمة.

المصدرعن المكتب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.